هل تبحث عن إجابات؟


1) هل يتوفر موقف للسيارات في مبنى الشقق؟

نعم! هناك أيضًا مواقف مجانية متاحة لضيوف شققنا!

2) متى يكون تسجيل الوصول والمغادرة؟

التسجيل يكون بعد الساعة 14:00، ويجب أن يكون المغادرة قبل الساعة 12:00

3) هل يمكنني إحضار حيواناتي الأليفة داخل الشقق؟

للأسف، لا يمكن للضيوف إحضار الحيوانات الأليفة داخل شققنا!

4) هل تقدم خدمة نقل من وإلى المطار؟

نعم! نحن نقدم خدمة نقل مباشرة من المطار، كل ما عليك فعله هو التنسيق مع الإدارة أثناء الحجز أو بعد ذلك.


1) حجزت شقة لتواريخ معينة ولكن تم إلغاء رحلتي، هل يمكنني الحصول على استرداد؟

يجب إجراء عمليات الإلغاء قبل 3 أيام من تاريخ تسجيل الوصول للحصول على استرداد.

2) ما هي وسائل الدفع المقبولة؟

نحن نقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية وبطاقات الخصم.

3) هل هناك أي إيداع أثناء عملية تسجيل الوصول؟

نعم، سيتم خصم مبلغ معين من المال وسيتم إعادته بعد تسجيل الخروج.


1) هل يمكنني التدخين داخل الشقة؟

للأسف، يُحظر التدخين داخل الشقق، ولكن هناك العديد من مناطق التدخين في جميع أنحاء مبنى الشقق.

2) هل يمكنني التحكم في درجة حرارة غرفتي؟

يتم توفير جهاز تحكم في التبريد على الحائط في غرفتك لتحديد درجة الحرارة المرغوبة.

3) ما هي مرافق الحمام المتوفرة في الشقق؟

تتميز الشقق بوجود لوازم الحمام، مثل المناشف والأرواب الحمامية، ومستلزمات النظافة الأساسية استنادًا إلى عدد الضيوف.

4) هل سأكون آمنًا خلال إقامتي؟

نود أن نطمئنك بأن مبنى الشقق يحتفظ بأمان صارم في الشقق على مدار 24 ساعة.

5) هل تتوفر خدمة الإنترنت في الشقق؟

نعم! تتوفر شققنا بخدمة الواي فاي عالية السرعة لضيوفنا.


1) هل يوجد أي نوع من مرافق تناول الطعام في مبنى الشقق؟

نعم! يحتوي مبنى الشقق لدينا على مجموعة من خيارات تناول الطعام ومتاجر السلع الاستهلاكية.

2) هل لديكم صالة رياضية داخلية؟

نعم، لدينا صالة رياضية داخلية بالإضافة إلى حمامات سباحة داخلية وخارجية وملعب تنس. كما يوجد مرافق لياقة بدنية مختلفة للاختيار من بينها في مبنى الشقق لدينا!

3) هل تبعد الشاطئ عن مبنى الشقق بعيدًا؟

لا، يقع الشاطئ على بعد 50 مترًا فقط من مباني الشقق لدينا!